تحميل متجر بلاي Google Play Apk اخر اصدار للاندرويد

تحديث متجر بلاي 2024 للاندرويد

تحميل متجر بلاي اخر تحديث يعد متجر Google Play أحد أهم المتاجر الموجودة في نظام الاندرويد وذلك لما يوفره من تطبيقات والعاب يجعل من هاتفك اكثر أمانا وقوة وفعالية، فمن خلال متجر Play يمكنك تنزيل وتحميل التطبيقات والالعاب واستخدامها بشكل آمن على هاتفك مع وجود مزايا عديدة يتمتع بها جعلته من افضل المتاجر الموجودة بل الرسمي في نظام تشغيل الاندرويد، حيث يأتي مضمن فيه بشكلأساسي ولا يمكن استخدام نظام التشغيل من دونه، في هذه المقالة سوف نعمل على ذكر أهم المميزات والخصائص التي يتمتع بها متجر جوجل بلاي او سوق بلاي مع رابط التحميل الخاص بهِ فكن معنا الى نهاية المقالة للخروج بأكبر قدر من المعلومات حول المتجر.

تطبيق متجر play ذات اهمية كبيرة في هواتف الأندرويد، حيث يعد المتجر الرسمي والآمن في تنزيل التطبيقات والألعاب ومشاهدة الأفلام وقراءة الكتب عليه، Google Play يسمح لمطوري التطبيقات والألعاب بنشر منتجاتهم ولكن تحت قيود وشروط صارمة متعلقة بالامان، وذلك من اجل حماية هواتف مستخدمي الاندرويد من اي ضرر او اختراقات قد تتسبب في الحصول على بيانات حساسة من المستخدم، لذلك اي تطبيق غير رسمي و يفتقر لشروط الأمان والحماية لن يتم وضعة على المتجر اطلاقاً. وهذه النقطة تعد ذات اهمية قصوى، ايضاً يتيح لمستخدمي هواتف الاندرويد الحصول على جميع إمكانيات نظام التشغيل الخاص بهم وموارد هاتفهم عبر استخدام التطبيقات الخدمية التي لديها منفعة كبيرة في حياتنا اليومية.

أقراء أيضا: تحميل خدمات جوجل بلاي 2023 Google Play Services اخر تحديث

رابط تحميل البرنامج

تحميل للاندرويد APK (59.29 MB)

الدخول الى Google PLAY

اسم البرنامج Google Play Store
الإصدار الحالي
40.1.19-23 [0] [PR] 614006008
الفئة الإنتاجية
الحجم 59.29 MB
نظام التشغيل
أندرويد 6.0 أو أحدث
آخر تحديث
16 مارس 2024
السعر مجاني

ماهو سوق Google Play ؟

تطبيق جوجل بلاي Google Play يعد من أهم المتاجر الرسمية واقوى التطبيقات التي عملت شركة جوجل في انتاجها على مر السنين حيث يتعامل المتجر مع نظام تشغيل اندرويد لاغير فلا يمكن استخدامة على هواتف الايفون ويعتبر الوسيط بين المستخدم و والمطور ونظام التشغيل، فهو  يسمح لك بالوصول الى جميع إمكانيات الاندرويد عن طريق تطبيقات المطورين التي يتم صناعتها ونشرها على المتجر، ثم إطلاق المتجر بشكل رسمي على الأندرويد في عام 2012 من قبل شركة جوجل العملاقة وذلك عن طريق دمج عدة منتجات سوق أندرويد وجوجل ميوزك وجوجل اي بوك مع بعضها البعض في علامة تجارية واحدة وأصبح المتجر الرسمي للاندرويد في توفير الكتب والأفلام والموسيقى والتطبيقات والالعاب للمستخدمين.

تطبيقات متجر Play متاحة للاندرويد

مع التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم وظهور تقنيات مذهلة وغاية في الروعة اصبح عالم المتاجر واسع جداً ويحتوي على تطبيقات ضخمة وكلاً منهم يتنافس في اظهار التطبيقات بعدد هائل وبشكل آمن للمستخدم، من ضمن هذه المتاجر المتجر الرسمي لجوجل ولنظام تشغيل الاندرويد متجر play ، حيث يقوم بتوفير الملايين من التطبيقات التي يكون لدى كلاً منها وظيفة معينة سواءً كانت خدمية او ترفيهيه او علمية او غير ذلك فإن المتجر يعمل على عرضها للمستخدمين بعد التحقق منها واتباعها للشروط فيصبح بامكانك تنزيلها وتثبيتها على هواتفهم والاستفادة منها بأكبر قدر ممكن. وإذا كنت قلق من التنوع الضخم للتطبيقات والأعداد الهائلة التي تسبب التوهان داخل متجر جوجل بلاي، سأخبرك أنه لا داعي للقلق فالمتجر تميز بالتنظيم والترتيب عبر وضع جميع التطبيقات في فئات وأقسام يسهل الوصول اليها.

اقراء ايضا: تنزيل برنامج وين احدث اصدار 2022

العاب مجانية جاهزة للتحميل على متجر play

بالاضافة الى التنوع الضخم في التطبيقات على تطبيق متجر بلاي Google Play الناتج عن نشر مطوري تطبيقات الجوال التطبيقات فيه، ايضاً هناك قسم آخر يساعد المستخدمين في قضاء اوقات ممتعة ومسلية على هواتفهم الأندرويد، حيث يعمل متجر جوجل بلاي بالسماح لصناع الالعاب سواءً الشركات الكبيرة او الافراد من نشر ألعابهم على المتجر ولكن تحت شروط معينة مختصة في الامان وغير ذلك، ولأن مجال صناعة الألعاب من المجالات الأكثر شهرة ، اصبح المتجر يحتوي على عدد كبير من الالعاب المختلفة والمتنوعة التي تلبي رغبات الجميع. فيمكن لمستخدمي هواتف الاندرويد تنزيلها على هاتفهم واللعب بها وقضاء امتع الاوقات مع هاتفهم النقال طالما امكانيات اللعبة تتوافق مع موارد هاتفهم.

أقراء أيضا: تحميل تطبيق العاب جوجل بلاي Google Play Games احدث أصدار للاندرويد

قسم خاص لـ الأفلام والتلفزيون

يحتوي متجر بلاي على مئات الآلاف من الافلام الاجنبية والاسيوية يمكن مشاهدتها بجودة عالية الدقة وقبل ان يتم عرضها على شاشة التلفزيون، حيث جميع الأفلام المعروضة في متجر جوجل بلاي حصرية بعضها مجانية والبعض الآخر مدفوعة، تستطيع تحميلها على هاتفك الاندرويد باعلى جودة ومشاهدتها في اي وقت تريد وبأي مكان، ايضاً يضم المتجر العديد من البرامج التلفزيونية يمكنك مشاهدتها دون ان تضطر الى انتظار الحلقة مقابل شاشة التلفاز قبل وقت عرضها. أن هذه الخدمة غير متوفرة في الوقت الحالي الى في بعض الدول مثل امريكا وكندا وبريطانيا وألمانيا وفرنسا وكوريا الجنوبية وأسبانيا ودول اخرى، فإذا لم تجد قسم الأفلام داخل المتجر فاعلم أنها مازالت غير متوفرة في دولتك.

الكتب والمجلات داخل متجر Google Play

يحتوي سوق Google Play على كتب يصل عددهم الى اكثر من 5 مليون كتاب من مختلف الأنواع والاذواق يمكن تحميل اياً منهم على هاتفك الاندرويد وقراءتها في اي وقت تريد وبأي مكان سواء كنت على حافلة او في منطقة اخرى، بعض من هذه الكتب ستجدها مجانية والبعض الآخر مدفوعة تحتاج منك الى شرائها لتحميلها. ايضاً هذه الخدمة غير متوفرة ألا في بعض الدول مثل دولة كندا وامريكا وبريطانيا واستراليا وايطاليا وفرنسا واليابان وكوريا الجنوبية خلاف ذلك لن تكون خدمة الكتب متوفرة في داخل تطبيق متجر جوجل بلاي، والأمر الجدير بالذكر إمكانية شراء المجلات من عليه ولكن في حالة كنت اما بالولايات المتحدة او في استراليا.

هل يوجد شراء في متجر play ؟

يتميز متجر بلاي عن المتاجر الاخرى الاكثر شهرة كمتجر أبل وغيره من المتاجر، بجعل جميع المنتجات المدفوعة التي يقدمها من تطبيقات والعاب وكتب وأفلام وبرامج تلفزيونية بمختلف أنواعها ذات أسعار منخفضة قليلاً مقارنةً بالمتاجر الأخرى ، وهذا الأمر يعمل على توفير الأموال للمستخدمين في حالة اردت شراء تطبيقات مدفوعة عكس المتاجر الاخرى،والأمر الجدير بالذكر ان المتجر يقبل البطاقات الائتمانية وكذلك لديه بطاقات خاصة بهِ تساعدك في شراء المنتجات المدفوعة.

أقراء أيضا: تحميل تطبيق Google Pay‏ أحدث اصدار برابط مباشر للاندرويد

سهولة الوصول الى التطبيقات

عند استخدام متجر جوجل بلاي في الحصول على تطبيقات منوعة فأنك ستجد الواجهة الرسومية الخاصة بهِ تسهل لك فعل ذلك بكل سهولة وببساطة شديدة، حيث ستجد قسم خاص بالتطبيقات يحتوي على مجموعات وأقسام وفئات كلاً منها تؤدي وظيفة معينة في تنظيم وترتيب القسم الخاص بالتطبيقات، من ضمن هذه الأقسام والفئات التي تسهل عملية الوصول إليهم هي :

متجر بلاي apk Screenshot -155756

اقسام التطبيقات في متجر Play

قسم الاطفال: وهو قسم يعمل على فرز تطبيقات الاطفال جانباً من اجل الوصول اليها بشكل اسرع واضمن، يتم الفرز بهِ بدقة عالية ،حيث يقوم المتجر بفصل التطبيقات في حالة تم الحصول على موافقة من قبل إدارة المعلمين، وذلك لأن الموافقة عليها تتم من قبل خبراء في تحليل الاطفال وذوي شأن يتم الاستعانة بهم في المتجر، ليتم فصل التطبيقات التي لاتتناسب مع الاطفال، فيتم منح الموافقة فقط على التطبيقات التي تكون ملهمة و تعليمية وترفيهية، فيصبح لدى الاطفال واولياء الامور إمكانية الوصول اليها. الأمر الرائع والجدير بالذكر أنه يمكن تقليص نتائج فرز التطبيقات بشكل اكبر بناءً على الفئه العمرية، فتستطيع تصفح التطبيقات حسب عمر الطفل سواءً كان العمر 5 سنوات او من 6 الى 8 او من سن 9 الى 12 كلاً منهم يقوم باعطاء تطبيقات مناسبة للعمر الخاص بهِ.

متجر Play Store Screenshot -155758

قسم المحررون: يعمل هذا القسم على عرض تطبيقات ولكن ليست بناءً على الفئة الخاصة بها او العمر او غير ذلك، بل بناءً على تقييم المحررين وارائهم، والمحررون هم الأشخاص الذين يراجعون التطبيقات بشكل احترافي جداً اولاً باول، حيث يتم تجربة جميع التطبيقات التي يرغب المطورين برفعها على المتجر  قبل ان يقوم المتجر بعرضها للمستخدمين. فتستطيع من خلال هذا القسم الوصول الى هذه التطبيقات التي يراها المحررون مناسبة لتحميلها على هاتف الاندرويد الخاص بك.

Google Play Store apk Screenshot -155838

قسم الأكثر رواجاً : تستطيع من خلاله الوصول بسرعة فائقة الى اكثر التطبيقات رواجاً وتداولاً بين مستخدمي هواتف الاندرويد ومن أشهر هذه التطبيقات التي قد تصادفها تطبيقات التواصل الاجتماعي. وتستطيع عبر هذا القسم فرز التطبيقات بشكل اكثر دقة عن طريق اختيار أسلوب العرض سواءً عرض التطبيقات بناءً على اهم التطبيقات المجانية التي حصلت على رواج كبير ، او الأكثر تحقيقاً للأرباح ، او التطبيقات المدفوعة.

Google Play Store apk Screenshot -155752

فئات التطبيقات على متجر بلاي

ان فئات التطبيقات المتنوعة في متجر جوجل بلاي تساعد في الوصول الى التطبيقات التي يرغبها المستخدم بسرعة فائقة ، بحيث إذا كان يرغب بالحصول على تطبيقات اعمال او تواصل اجتماعي ولكن لايدري اي من التطبيقات سيعمل على تثبيته لن يضطر الى تصفح جميع التطبيقات الموجودة في المتجر، بل سوف يقوم بالذهاب الى الفئات من ثم اختيار الفئة الذي يرغب بالحصول على التطبيقات منها بعد ذلك سيتم عرض جميع التطبيقات المدرجة تحت هذه الفئة ، هنالك العديد من الفئات في قسم التطبيقات من ضمن هذه الفئات:

Google Play Store apk Screenshot -155816

ادوات الفيديو: يمكنك عن طريق هذه الفئة الوصول بسرعة فائقة الى جميع تطبيقات تعديل الفيديوهات ومشغلي الفيديو الموجودة على المتجر

الاجتماعي: فئة تقوم بعرض جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة سواءً كانت تطبيقات مراسلة او صور او فيديوهات.

أعمال: يتم عرض جميع التطبيقات المتعلقة بالأعمال مثل تطبيقات أوفيس وغيرها.

الأحداث والأخبار: تطبيقات تساعدك في الاستماع الى الاخبار واحدث التغييرات التي تحدث حول العالم.

التعليم: فئة تساعدك في استعراض جميع التطبيقات التعليمية في شتى المجالات.

الجمال: تستطيع من خلالها تحميل التطبيقات التي تعمل على تجميل الصور والكاميرا باضافة فلاتر اليها.

الخرائط والتنقل: فئة يمكنك عن طريقها الحصول على جميع تطبيقات الخرائط والتنقل الموجودة في متجر جوجل بلاي.

الصحة واللياقة: وهي فئه تعمل على عرض التطبيقات المتعلقة بالصحة والتي تساعدك في تحسين لياقتك البدنية.

وهنالك العديد من فئات التطبيقات المتنوعة كـ تطبيقات الساعة الذكية، الإنتاجية، الأهل والأطفال، السفر والمعلومات المحلية، الصور الفوتوغرافية، الطقس، الكتب والمراجع ، الموسيقى والصوت، وغيرهما.

سهولة الوصول الى الالعاب على متجر بلاي

يحتوي قسم الالعاب في متجر جوجل بلاي على اقسام اخرى تعمل على تنظيم وترتيب الألعاب ليسهل على المستخدمين إمكانية الوصول الى الألعاب التي يرغبون بها من ضمن هذه الأقسام:

Google Play Store apk Screenshot -155902

قسم مقترح لك: وهو قسم يعمل على عرض العاب عديدة يقترحها لك متجر جوجل بلاي بناءً على الألعاب المثبتة في هاتفك و على الالعاب التي قمت بتحميلها سابقاً.

قسم افضل الالعاب: يساعدك في الوصول الى الالعاب التي تم تصنيفها كأفضل الالعاب بناءً على عدد تحميلها او الاكثر استخداماً من قبل المستخدمين.

Google Play Store apk Screenshot -155924

قسم الالعاب المدفوعة : وهي العاب تكون مدفوعة لا يمكن تحميلها الى من خلال دفع مبالغ مالية عن طريق، بطاقة ائتمانية تقوم بتسجيلها او بطاقة سحب آلي ،لمعرفة كيفية اضافة البطائق على متجر جوجل بلاي و شحن رصيد في حسابك لشراء هذه الألعاب، كن معنا الى نهاية المقالة.

Google Play Store apk Screenshot -155956

فئات الألعاب في Google Play

يحتوي المتجر على مجموعة من الفئات المتعلقة بالألعاب تسهل لك عملية الوصول الى اي لعبة ترغب بها تكون ذات نوع معين. من ضمن فئات الألعاب :

Google Play Store apk Screenshot -160030

 الاستراتيجية: وتحتوي على الألعاب الموجودة في المتجر والتي تتطلب استراتيجية من اجل لعبها.

العاب الحركة: وهي فئة تضم العاب تدور فكرتها حول شخصيات يتم تحريكها من قبل اللاعب.

العاب الالغاز: فئة تقوم بمساعدتك في العثور على جميع العاب الالغاز التي تم رفعها على متجر جوجل بلاي.

العاب المحاكاه: فئة تعمل على عرض العاب المحاكاة التي تعد من اشهر الالعاب
حيث تقوم بمحاكاة أما الحياة الواقعية او شي معين كلعبة مقهى الانترنت.

أقراء أيضا: تحميل برنامج محاكي الفطر 2022 Mogul Cloud Game أخر أصدار للاندرويد

العاب الورق: إذا كنت من محبي العاب الورق كلعبة طرنيب وطرنيب سوري و لعبة جواكر وغيرهم
من العاب الورق، فأن هذه الفئة ستساعدك كثيراً في العثور عليهم وعلى الألعاب المشابهة لهم. 

العاب تقمص الادوار: تعد احدى الفئات التي تقوم بعرض جميع الالعاب المتعلقة بتقمص الشخصيات داخل متجر جوجل بلاي.

وهناك العديد من الفئات الاخرى بامكانك اكتشافها بكل سهولة أثناء تصفح متجر جوجل بلاي بعد تحميله.

تفاصيل التطبيقات والألعاب الموجودة على متجر Google Play

يختلف متجر Google Play عن المتاجر الأخرى لأنه يحتوي على تخطيط منظم، مما يسهل عليك العثور على التطبيقات والألعاب، حيث عند تصفح التطبيقات او الالعاب عليه، يمكن العثور على تفاصيل حول التطبيقات والألعاب على متجر Google Play، والآمر الرائع قيام المتجر اساساً بعرض هذه التفاصيل الخاصة بالتطبيقات والألعاب، حيث في كل لعبة او تطبيق ستجد لمحة بسيطة عنهم  وصور خاصه بهم يتم التقاطها من داخلهم وايضاً معلومات اخرى كالحجم و عدد التحميلات والناشر وتاريخ النشر وغيرها من المعلومات، التي تعمل على اعطائك فكرة كاملة حول التطبيق من كل النواحي.

التقييمات والمراجعات في متجر Play

يسمح متجر Play لجميع مستخدميه إبداء رأيهم حول التطبيقات والألعاب والأفلام والكتب الموجودة عليه وكذلك وضع تقييم لها، حيث عند استعراض ايً من التطبيقات ستجد جميع تعليقات المستخدمين منها استيجابية ومنها السلبية موجودة عليه، وذلك يساعدك كثيراً فيا خد قرار تحميل التطبيق، وأيضا عرض إيجابيات و السلبيات التي قام المستخدمين باستخراجها من التطبيق، كذلك التقييمات التي يقوم المستخدمين بوضعها على التطبيقات أو الألعاب ستجدها من 5 تزيد من نسبة اتخاذ القرار، في حالة إنشاء حساب على المتجر تستطيع أيضا وضع تعليق وتقييم للتطبيقات والألعاب الموجودة في المتجر وسيتم رؤيته من قبل الآخرين.

أدوات الرقابة العائلية في Google Play

يتيح متجر Google Play لاولياء الامور مجموعة من الادوات التي تساعدهم في حماية اطفالهم اثناء استخدام متجر بلاي، فيمكنهم العثور على محتوى مناسب لجميع أفراد العائلة، والإشراف على جميع حسابات اطفالهم بكل سهولة ويسر، من ضمن ادوات الاشراف التي يوفرها متجر جوجل بلاي، اداة تساعد في قفل شاشة الطفل تلقائياً وقت النوم، حظر التطبيقات التي لا يريد ولي الأمر ان يستخدمها طفله، ضبط وقت النظر الى الشاشة، الموافقة على عمليات الشراء والتطبيقات الجديدة التي يريد الطفل تنزيلها، وهنالك ادوات اخرى عديدة تستطيع اكتشافها واستخدامها ببساطة شديدة.

مشاركة التطبيقات على المتجر مع اصدقائك

يسمح لك متجر Google Play بمشاركة التطبيقات التي تم تحميلها من على المتجر لجميع أصدقائك القريبين منك، فيمكنك استخدام هذه الأداة في حالة كنت ترغب بارسال احدى التطبيقات الى اصدقائك دون جعله يضطر الى تحميل التطبيق من على المتجر، والذي يؤدي الى استنزاف البيانات و الوقت، فقط كل ماعليك فعله هو الدخول الى ادارة التطبيقات من ثم اداة المشاركة بعد ذلك اختيار اما اذا كنت مستلم او مرسل بعد ذلك تفعيل تقنية GPS من ثم اختيار التطبيقات المراد إرسالها في حالة كنت المرسل، ومن مزايا الاداة انه يسهل التعامل معها ولاتوجد بها اي صعوبات او تعقيد.

إعدادات تطبيق متجر بلاي

يتيح لك متجر بلاي مجموعة من الإعدادات التي يمكنك ضبطها من أجل استخدام المتجر بالشكل الذي تراه مناسباً، من ضمن هذه الإعدادات:

اعدادات الاشعارات: تستطيع عن طريقها ضبط الإشعارات الخاصة بالمتجر وجعله يقوم بارسال اشعارات اليك سواءً اثناء اصدار تحديثات جديدة للتطبيقات و الألعاب التي تفضلها او عند توفر عروض او ارسال اشعارات عن الرسوم القادمة او المشاكل المتعلقة بطرق الدفع او غير ذلك.

إعدادات المظهر: يمكنك من خلالها ضبط مظهر المتجر وجعله اما داكناً او فاتح، وذلك ليتم تخفيف الاضاءة في حالة كنت تتصفح المتجر كثيراً.

إعدادات التنزيلات: يمكنك ضبط إعدادات التنزيلات بالشكل الذي تراه مناسباً، حيث تستطيع جعل المتجر يعمل تحديثات تلقائياً للتطبيقات دون اي تدخل يدوي، او منعه من اجراء التحديثات، ايضاً اختيار اي شبكة ترغب في تحديث التطبيقات بها إما عبر شبكة الهاتف او الواي فاي، والتحكم في تشغيل الفيديوهات تلقائياً اثناء الدخول الى اي تطبيق او لعبة.

شرح كيفية انشاء حساب في متجر بلاي Google Play

لإنشاء حساب متجر Google Play بالشكل الصحيح، قم باتباع الخطوات التالية:

– اولاً بعد ان تقوم بتنزيل وتثبيت المتجر في هاتفك من ثم تشغيله، سيتم عرض صفحة لتسجيل الدخول، قم بالضغط عليها للانتقال الى الخطوات التالية في انشاء حساب.

Google Play Store apk Screenshot -084054

– تانياً، اذا كنت تملك حساب في Gmail قم بادخالة مباشرةً الى خانة البريد الالكتروني كما موضح في الصورة، اما اذا كنت لاتملك فقم بالضغط على انشاء حساب الموجود في اسفل يسار الشاشة.

Google Play Store apk Screenshot -091038

– ثالثاً، سوف تظهر صفحة تطلب منك ادخال الاسم الخاص بك من ثم اسم العائلة او اللقب.

Google Play Store apk Screenshot -091032

– رابعاً، ستظهر مجموعة من الخانات قم بملئ بياناتك عليها، تاريخ الميلاد بالسنة والشهر والأيام  و الجنس ذكر او أنثى.

03 شرح كيفية انشاء حساب في متجر بلاي Google Play

– خامساً، تعد هذه الخطوة من أهم الخطوات حيث تقوم بوضع البريد الإلكتروني الذي عن طريقة ستقوم بتسجيل الدخول الى المتجر في حالة تم اعادة ضبط المصنع او غير ذلك، قم بادخال البريد الالكتروني وينبغي ان يكون حروفاً في البداية بعد ذلك ارقام، اذا لم يوافق عليه، قم بتغييره او اختيار اسم اخر، الأهم الا تقوم بوضع ارقام في البداية بل حروف.

02 شرح كيفية انشاء حساب في متجر بلاي Google Play

– سادساً، عليك بتأمين البريد الإلكتروني الذي قمت بادخاله بكلمة سر، وحاول ان تجعلها مزيجاً من الأرقام والحروف والرموز لكي يصعب الوصول اليها.

شرح كيفية انشاء حساب في متجر بلاي Google Play

– سابعاً، سوف تظهر نافذة تحتوي على الخصوصية وشروط استخدام المتجر، تستطيع قراءتها او النزول الى الأسفل والضغط على أوافق.

Google Play Store apk Screenshot -091006

– بعد الانتهاء من الخطوات السابقة سوف يصبح لديك حساب في متجر جوجل بلاي، وسيتم تحويلك الى المتجر مباشرة، تستطيع تصفح التطبيقات والألعاب والتعليق عليها و وضع تقييم لها كذلك تثبيتها على هاتفك.

Google Play Store apk Screenshot -091040

مميزات Google Play

  • يحتوي على الاف التطبيقات والالعاب.
  • مرتب ومنظم في عرض التطبيقات والألعاب.
  • يحتوي على مكتبة ضخمة من الكتب والأفلام.
  • الأسعار التي يقدمها للتطبيقات والالعاب المدفوعة منخفضة.
  • يحتوي على شريط بحث يساعدك في العثور على اي تطبيق بسرعة فائقة.
  • يوفر مجموعة كبيرة من عروض الشراء.
  • الأمان والموثوقية في رفع التطبيقات والألعاب
  • يوفر مجموعة من الادوات لأولياء الأمور.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى